الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اليونايتد يغض النظر عن فكرة التعاقد مع مورينو

سامر جرادات

01:59 03/01/2014

كشفت وسائل الاعلام البريطانية والإسبانية عن تراجع اهتمام مانشستر يونايتد الانجليزي بخدمات الظهير الأيسر ألبرتو مورينو نجم إشبيلية الإسباني.

وتداولت وسائل الاعلام منذ الصيف الماضي اهتمام مانشستر يونايتد بخدمات الشاب الاسباني بعد خوضه مباراة ودية مع منتخب شباب إسبانيا تحت 21 عام تم اقامتها في ملعب أولد ترافولد.

وأكدت الصحف في تقاريرها الصادرة اليوم الخميس على تخلي اليونايتد عن اهتمامه بالشاب الاسباني بسبب صعوبة التعاقد معه ورفض إشبيلية بيع الشاب.

وبحثت إدارة مانشستر يونايتد منذ الصيف الماضي عن ظهير أيسر يعزز صفوف الفريق بعد تقدم إيفرا بالسن وتراجع مستواه الفني.

وكاد اليونايتد أن يتعاقد مع فابيو كوينتراو نجم ريال مدريد في نهاية سوق الانتقالات الصيفي لكن الصفقة تمت بعد ساعة من توقف عمليات النقل لتفشل الصفقة بشكل كامل.

وتشير التقارير إلى توجه اليونايتد مرة أخرى إلى التعاقد مع لايتون باينز نجم إيفرتون أو فابيو كوينتراو بعد أن رفضوا الرضوخ لمطالب اشبيلية المادية للتعاقد مع مورينو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة