الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي الجديد يشغل بال مانشستر يونايتد وليفربول

16:49 25/11/2013

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية أن ناديي مانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزيين، أرسلا كشافتهما لمراقبة رايان جولد  لاعب داندي الاسكتلندي البالغ من العمر (17) عاماً، خلال مباراة فريقه أمام بارتيك نيسل التي جرت السبت بالجولة (14) لبطولة الدوري الاسكتلندي.

 

رايان جولد "ميسي الصغير" قدم أداءً في المباراة أبهر كل من تابعها بعد أن صنع لزملائه أهداف فريقه الأربعة التي سجلها في المباراة التي فاز بها (4-1).

 

جولد اجتذب عيون ريال مدريد الأسباني الذي سعي هو الأخر للحصول علي خدماته، في الوقت الذي حددت إدارة ناديه مبلغ (6) ملايين جنيه إسترليني للموافقة علي رحيله.

 

وكان ديفيد مويس المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد قد أرسل في وقت سابق من هذا الشهر جيمي ومسدين لمراقبة اللاعب الصغير في مباراة منتخبي اسكتلندا وجورجيا دون (21) عاماً، كما أن ناديي ايفرتون ونيوكاسل أيضا مُهتمان برايان جولد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة