الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يستقطب مديراً رياضياً جديداً

حسين زنون

16:14 01/07/2024

سبورت 360 – استقطب نادي مانشستر يونايتد مديراً رياضياً جديداً حسب المعلومات التي أوردتها شبكة ذا أثلتيك البريطانية، مساء الإثنين، حيث أفادت بوصول دان أشورث من نيوكاسل يونايتد.

النادي الإنجليزي تعاقد مع المدير الرياضي للماجبايس، دان أشورث، بعدما توصل إلى اتفاق مع نيوكاسل وقام بتسوية كل الأمور المالية، على أن يبدأ دان مهمته في أولد ترافورد على الفور.

مانشستر يونايتد يتعاقد مع دان أشورث من نيوكاسل

وكان أشورث قد تولى منصب المدير الرياضي في نيوكاسل قبل نحو عامين، قبل أن تبدأ المفاوضات لرحيله لليونايتد في شهر فبراير الماضي، والتي استمرت لعدة أشهر.

ويتطلع اليونايتد للاستفادة من خبرات أشورث في سوق الانتقالات بأفضل صورة ممكنة، لإعادة فريق مسرح الأحلام إلى مكانته التي يستحقها بين أندية إنجلترا وأوروبا في الفترة المقبلة.

وبذلك يكون الهيكل الجديد في اليونايتد على النحو التالي: جيم راتكليف مالكاً مشاركاً جديداً في النادي، عمر برادة مديراً تنفيذياً، ديف برايسلفورد عضو مجلس إدارة، جايسون ويلكوكس مديراً تقنياً، وإريك تين هاج كمدرب للفريق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

مدرب المنتخب الأولمبي يكشف سبب عدم ضم الشناوي وشوبير من الأهلي

فينجر ينتقد رونالدو بقوة بسبب أسلوبه ومُحاربة الجميع.. فيديو

بيراميدز يُهدد بسحب لاعبيه من المنتخب الأولمبي بسبب الأهلي

كروس عن المباراة الأخيرة في مسيرته: لقد تحطم الحلم

ناجيلسمان يعترف بمحاولة حبس دموعه بعد خروج ألمانيا من يورو 2024

كيف ساهم ناتشو لاعب القادسية السعودي في تأهل إسبانيا لنصف نهائي يورو 2024؟

الأكثر قراءة