الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تين هاج يطالب مانشستر يونايتد بضم ديبالا

محمود عفيفي

00:05 25/06/2024

سبورت 360 – طالب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إدارة الشياطين الحمر بضم الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، صانع ألعاب فريق روما الإيطالي.

اللاعب صاحب الـ30 عامًا يملك عقدًا مع الجيلاروسي حتى يونيو عام 2025، ويتضمن تعاقده شرطًا جزائيًا بقيمة 12 مليون يورو ساري المفعول في الأسبوعين الأولين من شهر يوليو القادم.

وذكر موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي أن تين هاج حريص على جلب ديبالا إلى مانشستر يونايتد، هذا الصيف، ولكن اللاعب الأرجنتيني سيكون منفتحًا على تمديد عقده مع نادي العاصمة الإيطالية.

تقارير إيطالية: تين هاج يطالب مانشستر يونايتد بضم ديبالا

وواصلت الصحيفة الإيطالية أن النجم الأرجنتيني يتقاضى حاليًا حوالي 6.5 مليون يورو مع روما، في الموسم الواحد، بجانب إلى الإضافات.

وتابع توتو ميركاتو أن ديبالا ينتظر عرضًا من روما بخصوص تمديد عقده، ومن المتوقع أن يقدم نادي العاصمة الإيطالية هذا العرض بمجرد بدء الاستعدادات للموسم الجديد الشهر المقبل.

اللاعب الأرجنتيني كان قد خاض 39 مواجهة مع فريق العاصمة الإيطالية، بكل المسابقات، خلال موسم 2023-24، حيث سجل 16 هدفًا وصنع 10 آخرين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

أتلتيكو مدريد يعلن موقفه من انتقال موراتا إلى القادسية السعودي

النصر يستهدف ضم لاعب وست هام

تفاصيل عرض نابولي للاحتفاظ بكفاراتسخيليا رغم اهتمام باريس

تشكيلة الأهلي اليوم ضد الداخلية في الدوري المصري

أيوب الكعبي .. لهذه الأسباب اختار مورينيو أسد الأطلس!

رسمياً.. أرسنال يعلن تفعيل خيار شراء ديفيد رايا

الأكثر قراءة