الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برونو فيرنانديز يحسم مصيره مع مانشستر يونايتد

محمود عفيفي

15:35 24/05/2024

سبورت 360 – حسم الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب خط وسط وقائد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مصيره مع الشياطين الحمر.

وارتبط اللاعب صاحب الـ29 عامًا بمغادرة مان يونايتد، في الصيف المقبل، والانتقال إلى الدوري السعودي، حيث يملك عقدًا مع الشياطين الحمر حتى يونيو عام 2026.

وقال برونو فيرنانديز في تصريحات نقلها فابريزيو رومانو، الصحفي المتخصص بأخبار سوق الانتقالات، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “X”: “أحب اللعب في أولد ترافورد أكثر من أي شيء آخر بالعالم”.

برونو فيرنانديز: لا أريد الرحيل عن مان يونايتد

وأكمل النجم البرتغالي: “لا أريد الرحيل عن مان يونايتد، هذا كان دائمًا حلمي، نحن في طريقنا إلى ويمبلي، أعلم أننا لم نكن في مستوانا هذا الموسم”.

وشارك النجم البرتغالي في 47 مواجهة مع الشياطين الحمر، منذ بداية الموسم الحالي، بكل المسابقات، حيث سجل 15 هدفًا وصنع 12 آخرين.

وكان برونو فيرنانديز قد انتقل إلى صفوف مان يونايتد في يناير عام 2020، قادمًا من سبورتينج لشبونة البرتغالي، مقابل 65 مليون يورو.

وتوج النجم البرتغالي ببطولة وحيدة مع مان يونايتد، وهي كأس كاراباو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

باريس يُحدد موقفه من بيع تشافي سيمونز

ثلاثة من نجوم برشلونة في قائمة إسبانيا لأولمبياد 2024

دينو توبمولر يرد على عرض تدريب الاتحاد

كريستيانو رونالدو يساعد النصر على ضم فاران

اتحاد الكرة يعلن تنظيمات تسجيل اللاعبين غير السعوديين تحت 21 عاماً

لياو يرفض عرضًا مغريًا من الهلال السعودي

الأكثر قراءة