الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يُزاحم ريال مدريد في ملف الصفقة المرتقبة

محمد مصطفى

01:52 17/01/2024

سبورت 360- دخل نادي مانشستر يونايتد مُنافساً بقوة في صفقة المُدافع الإنجليزي الشاب جيرارد برانثوايت الذي يحظى باهتمام نادي ريال مدريد أيضاً.

وأشار تقرير لموقع توك سبورت البريطاني إلى أن نادي إيفرتون الذي يلعب له برانثوايت قد يجد نفسه مُضطراً لبيعه حتى يتجنب المزيد من المشاكل المالية.

بارنثوايت يُشعل التنافس على توقيعه 

ولفت التقرير إلى أن برانثوايت أثبت قدراته الكبيرة خلال نسخة هذا الموسم من الدوري الإنجليزي، ويُعد واحداً من أبرز مُدافعي المُسابقة هذا الموسم.

وبرز اسم برانثوايت في قائمة أهداف ريال مدريد التعاقدية وذلك لتدعيم الدفاع الملكي الذي تضرر بشدة بسبب الإصابات التي لحقت بأعمدته الرئيسية.

وكان أنشيلوتي قد درب برانثوايت أثناء فترة عملهما سوياً في نادي إيفرتون، ويُعد المُدرب الإيطالي من أكبر المُعجبين بقدراته.

ولن تكون مهمة ريال مدريد سهلة في سباق الوصول لبرانثوايت، وذلك لوجود عدة أندية مُهتمة بخدماته مثل اليونايتد وأرسنال ونيوكاسل.

ويبلغ برانثوايت من العُمر 21 سنة، ويجيد اللعب في مركز قلب الدفاع، وينتهي تعاقده مع التوفيز في يونيو 2027.

ولعب برانثوايت بقميص الفريق الأول لنادي إيفرتون في 35 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم هدفاً.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يضع سعر سانشو لبوروسيا دورتموند

الأهلي يكشف تطورات جديدة بشأن إصابة معلول

كاسترو يدفع ببدلاء النصر ضد الاتحاد بسبب الهلال

الوحدة مهتم بالتعاقد مع أحمد حجازي

الهلال يقترب من استعادة خدمات الشهراني

قرار مفاجئ من يايسله قبل مواجهتي الرائد والفيحاء

الأكثر قراءة