الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم بايرن ميونخ قد يكون التعاقد الأول لمانشستر يونايتد مع جيم راتكليف

حسين ممدوح

14:11 06/01/2024

سبورت 360 – دخل اسم جديد في مفكرة نادي مانشستر يونايتد لتدعيم خط الهجوم، وهو اسم غير متوقع، يتمثل في إريك مكسيم تشوبو موتينج، المهاجم الكاميروني الذي يبدو بأنه أصبح بعيدًا عن خطط فريق بايرن ميونخ.

وقضى لاعب باريس سان جيرمان من قبل فترة قصيرة في إنجلترا مع فريق ستوك سيتي، والذي هبط في موسم 2017\2018 ومع ذلك فقد تألق اللاعب الكاميروني وسجل خمسة أهداف قبل انتقاله إلى باريس.

وجذب المهاجم البالغ من العمر 34 عامًا أنظار المدرب الهولندي إريك تين هاج في مانشستر يونايتد، حيث أن اللاعب تطور في الدوري الألماني مع بايرن ميونخ.

موتينج مرشح لتدعيم هجوم اليونايتد

ورغم أنه ليس باستثمار مستقبلي وليس الاسم الأبرز في القائمة المختصرة لليونايتد لتدعيم الهجوم، والتي ضمت أسماء مثل توماس مولر، سيرهو جيراسي وتيمو فيرنر ولكن يُعتقد بأنه سيكون خيار جيد للمدى القصير.

ومن المقرر أن ينتهي عقد تشوبو موتينج مع بايرن ميونخ في نهاية الموسم ويمكن لليونايتد التوقيع مع بسعر معقول في فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

وبذلك قد يكون موتينج هو التعاقد الأول الذي يتم في مانشستر يونايتد بعد وصول السير جيم راتكليف للنادي، والذي اشترى حصة قدرها 25 في المائة من الشياطين الحُمر، وأصبحت له السيطرة على عمليات كرة القدم في أولد ترافورد مع إبعاد عائلة جليزر عن اتخاذ القرارات الكروية في المرحلة القادمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

مصطفى شوبير يدافع عن والده في أزمة وفاة أحمد رفعت

فنربخشة يفكر في ضم فاتي من برشلونة

حلم فينيسيوس يتبخر بعد إقصاء البرازيل من كوبا أمريكا

وزارة الرياضة تشكل لجنة للتحقيق في ملابسات أزمة أحمد رفعت

غضب ريال مدريد و إصابة بيلينجهام في الكتف.. تعرف على أهم الأسباب المفاجئة

بيدري يرد على رسالة توني كروس بعد التسبب في إصابته

الأكثر قراءة