الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تين هاج يلمح إلى إمكانية رحيل نجم مانشستر يونايتد في يناير

محمد عبد الرحمن

10:57 26/12/2023

سبورت 360 – لمح الهولندي إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى إمكانية رحيل الفرنسي أنتوني مارسيال عن الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وانتقل الفرنسي أنتوني مارسيال ابن 28 عاماً للعب في مانشستر يونايتد صيف عام 2015 قادماً من موناكو الفرنسي بمبلغ 60 مليون يورو.

وطوال تلك السنوات لم ينجح أنتوني مارسيال في الظهور بمستوى يسعد عشاق النادي الإنجليزي العريق بالرغم من حصوله على فرصة اللعب بشكلٍ أساسي أكثر من مرة.

أنتوني مارسيال قد يرحل عن مانشستر يونايتد في الصيف

وبالرغم من تلميح تين هاج إلى رحيل أنتوني مارسيال في يناير، إلا أنه أشار كذلك إلى أن خططه هي استمرار اللاعب بالرغم من ضعف مستواه.

وتحدث تين هاج للصحفيين قبل مباراة مانشستر يونايتد المرتقبة أمام أستون فيلا مساء يوم الثلاثاء بمسابقة الدوري الإنجليزي قائلاً “احتمال بيع أنتوني مارسيال في يناير؟ عندما يكون لدينا أخبار فبالطبع سأقولها”.

وأضاف “ولكن بالنسبة لي، ليس من ضمن أهدافنا بيع مارسيال”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

أسطورة أرسنال يتوقع الفائز من مواجهة إنجلترا وهولندا

موتو يُحدد سبباً مُثيراً لتمسك رونالدو بإكمال مسيرته

أسطورة إنجلترا يطالب ساوثجيت بعدم الدفع بـ هاري كين أمام هولندا

موتا يُشعل حماس جمهور يوفنتوس قبل الموسم الجديد

انتظام الدوليين في مران الهلال.. وموعد انضمام نيفيز

أتلتيكو مدريد مهتم بضم جالاجير من تشيلسي

الأكثر قراءة