الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد ونيوكاسل يضغطان لضم نجم فالنسيا

حسين ممدوح

15:12 09/12/2023

سبورت 360 – إدعت صحيفة ميرور البريطانية بأن ناديي مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد وضعا تركيزهما على التعاقد مع اللاعب الشاب خافي جيرا من فريق فالنسيا.

وكان لاعب الوسط صاحب الـ20 عامًا أحد المواهب التي ظهرت في لوس تشي في غضون الأشهر السابقة، حيث نجح في اختراق الفريق الأول في نهاية الموسم الماضي.

ويتمتع جيرا بموهبة ممتازة ومن المتوقع أن يصبح لاعبًا دوليًا في إسبانيا في العامين المقبلين نظرًا لمستواه الحالي مع فالنسيا.

خافي جيرا ضمن اهتمامات مانشستر يونايتد ونيوكاسل

وقد يواجه خفافيش فالنسيا صعوبة في الاحتفاظ بخدمات خافي جيرا لفترة طويلة، حيث أن مانشستر يونايتد ونيوكاسل مهتمان باتخاذ خطوة تجاه المواهبة الشابة، بالإضافة لمتابعته من قبل يوفنتوس.

ولدى جيرا شرط جزائي بقيمة 100 مليون يورو في عقده، لذلك لا يتعرض فالنسيا حاليًا لضغوط فيما يخص بيعه، ومع ذلك يُقال بأن المالك المثير للجدل بيتر ليم منفتح على بيعه، حيث تم الإبلاغ عن أنه سيوافق على العروض التي تفي بالسعر المطلوب والذي سيكون بحدود 40 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

اتحاد الكرة يوضح حقيقة تهنئة لجنة الانضباط الهلال بتتويجه بالدوري

يايسله يكشف عن سر استبدال محرز في مباراة الشباب

الأهلي يستقر على إرسال مذكرة لاتحاد الكرة يشكو المنظومة

يوفنتوس أقرب من ليفربول للحصول على هدف آرني سلوت في السوق

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة نهضة بركان في الكونفيدرالية

سباليتي مدرب إيطاليا يثير الجدل مجددًا بشأن رحيله عن نابولي

الأكثر قراءة