الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرقام سلبية تُطارد مانشستر يونايتد بعد السقوط أمام نيوكاسل

محمد مصطفى

02:58 02/11/2023

سبورت 360- واصل فريق مانشستر يونايتد نتائجه المُخيبة هذا الموسم، وتوقف مشوار الفريق في كأس رابطة الأندية المُحترفة بالهزيمة الكبيرة أمام نيوكاسل يونايتد.

مانشستر يونايتد يُواصل التخبط مع تين هاج

خسر الفريق في دور الـ 16 أمام نيوكاسل على أرض ملعب أولد ترافورد بنتيجة 3-0، وسجل الأهداف كل من ميجيل ألميرون ولويس هال وجوزيف ويلوك.

وفشل اليونايتد في مُواصلة مشواره في البطولة ليُواصل إحباط جمهوره، وأفرزت هزيمة اليوم عدة أرقام سلبية نسرد بعضاً منها خلال السطور التالية:

جاءت هزيمة اليوم في أولد ترافورد بعد أيام قليلة من هزيمة اليونايتد على أرضه أمام السيتي بنتيجة 3-0 في الدوري الإنجليزي، ليخسر الشياطين الحُمر مُبارتين مُتتاليتين على أرضهم ملعب أولد ترافورد بفارق 3 أهداف أو أكثر للمرة الأولى منذ أكتوبر 1962.

وخسر اليونايتد 8 مُباريات في أول 15 مُباراة له هذا الموسم في كافة المُسابقات (5 مُباريات في الدوري الإنجليزي ومُبارتين في دوري أبطال أوروبا ومُباراة في كأس الرابطة) للمرة الأولى منذ 1962/ 1963 حينها خسر 9 مُباريات.

وخسر الفريق 5 مُباريات من أصل 10 مُباريات له على أرضه في الموسم للمرة الأولى منذ موسم 1930/ 1931.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

سلمان الفرج يوضح لجمهور الهلال حقيقة انتقاله للقادسية

مباشر مباراة تركيا ضد هولندا..أكايدين يتقدم للأتراك..فيديو ‏

بوكايو ساكا يرد اعتباره بأداءٍ خيالي أمام سويسرا

الاتحاد السعودي يرفض تجديد عقد الشهري ويعلن رحيله

عضو الزمالك يتعرض لأزمة قلبية ونقله إلى المستشفى لإجراء جراحة

إنجلترا تبلغ نصف نهائي يورو 2024 بركلات الترجيح على حساب سويسرا

الأكثر قراءة