الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يستعد للتجديد لثلاثة لاعبين لموسم آخر

حسين ممدوح

19:35 19/10/2023

سبورت 360 – أفادت صحيفة مانشستر إيفنينج نيوز بأن نادي مانشستر يونايتد يُفكر بالفعل في تجديد عقود ثلاثة من لاعبيه، والذين تقترب عقودهم الحالية من الانتهاء.

واللاعبون الثلاثة هم آرون وان بيساكا وفيكتور ليندلوف واللاعب الدولي التونسي حنبعل المجبري صاحب الـ20 عامًا.

يُمكن لمانشستر يونايتد تفعيل خيار يُمكنه من تجديد عقود الثلاثة لاعبين بشكلٍ تلقائي لموسم آخر، حيث لا يزالون ضمن خطط المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج.

اليونايتد في طريقه للتجديد مع ليندلوف وبيساكا والمجبري

وبدأ وان بيساكا، البالغ من العمر 25 عامًا الموسم حتى الآن كلاعب أساسي، على الرغم من مشكلته في الفخذ التي أبعدته حتى منتصف سبتمبر.

وتم الاعتماد على قلب الدفاع فيكتور ليندلوف أيضًا بشكلٍ مستمر في التشكيلة الأساسية رغم الانتقادات التي طالته من جانب الجماهير بسبب الأداء الذي لم يتماشى مع التوقعات.

أما حنبعل المجبري فقد أظهر خلال الفترة الماضية بعض المؤشرات الإيجابية حول مستواه، وخاض حتى الآن أربع مباريات في جميع المسابقات وسجل هدفًا واحدًا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

منح لؤي ناظر صلاحيات أكبر في الاتحاد للعدول عن الاستقالة

كيبا يتلقى عرضًا ضخمًا من الاتحاد

مصطفى شوبير يدافع عن والده في أزمة وفاة أحمد رفعت

فنربخشة يفكر في ضم فاتي من برشلونة

حلم فينيسيوس يتبخر بعد إقصاء البرازيل من كوبا أمريكا

وزارة الرياضة تشكل لجنة للتحقيق في ملابسات أزمة أحمد رفعت

الأكثر قراءة