الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوك شاو يطالب مانشستر يونايتد بالمنافسةعلى الدوري الإنجليزي

محمود عفيفي

19:58 25/05/2023

سبورت 360 – يعتقد لوك شاو، الظهير الأيسر لمانشستر يونايتد، أن فريقه يجب أن ينافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، في الموسم المقبل.

مان يونايتد توج بكأس كاراباو هذا الموسم، وبات على أعتاب التأهل لدوري أبطال أوروبا، كما صعد لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ليواجه غريمه التقليدي مانشستر سيتي.

وقال شاو في تصريحات عبر شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية: “أعتقد أن الأندية الآخرى يمكن أن ترى بالتأكيد عودة مان يونايتد”.

لوك شاو: مانشستر يونايتد يجب أن ينافس على الدوري الإنجليزي

وأكمل: “في الموسم الأول تحت قيادة المدرب الجديد، سيكون هناك دائمًا مرحلة انتقالية، يمكنكم رؤية ما الذي جلبه إريك تين هاج إلى الفريق، وكيف غير طريقة تفكيرنا والطريقة التي نلعب بها”.

وأردف: “من الواضح أننا نسير في الاتجاه الصحيح، يجب أن ننافس على الدوري الإنجليزي، أنا متأكد من أننا سنقوم بضم صفقات كبيرة هذا الصيف”.

واستمر: “آمل أن نتمكن من التعاقد معهم في أقرب وقت ممكن، حتى يكونوا جاهزين لخوض فترة الإعداد، هدفنا في بداية الموسم المقبل هو الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا”.

مان يونايتد يستقبل تشيلسي، مساء اليوم الخميس، في لقاء مؤجل من الجولة 32 بالبريميرليج، على ملعب أولد ترافورد، حيث يحتاج الشياطين الحمر إلى نقطة وحيدة من مباراتين للتأهل رسميًا لدوري أبطال أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

تقارير توضح موقف مانشستر يونايتد من إقالة تين هاج قبل مواجهة مان سيتي

تفوق مغربي و عودة معشوق الجماهير الجزائرية .. 24 محترفاً عربياً كتبوا التاريخ هذا الأسبوع

صافرة غربال تضبط نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي

الأهلي يستقر على مصير مصطفى شوبير 

أنشيلوتي يحدد ما يحتاجه ريال مدريد للفوز على بايرن ميونخ ويؤكد مشاركة لونين

الزمالك يحدد موعد الإعلان عن تمديد عقد عواد

الأكثر قراءة