الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مباراة ويستهام قد تؤثر على خطط مانشستر يونايتد في ضم مهاجم جديد

حسين ممدوح

16:49 02/03/2023

سبورت 360 – شهدت مباراة مانشستر يونايتد مع ويستهام يونايتد ضمن منافسات كأس الاتحاد ظهور جيد للغاية للمهاجم الهولندي فيخورست، والذي انضم إلى النادي في يناير على سبيل الإعارة ولكن أداؤه يوم الأربعاء قد يكون نقطة انطلاق محورية.

قدم الهولندي أفضل أداء له منذ انضمامه على سبيل الإعارة في نافذة يناير، ولعب دورًا رئيسيًا في فوز الريد ديفلز على ويستهام 3-1 بعد تأخره في الدقيقة لمدة 77 دقيقة.

وجود فيخورست في منطقة الجزاء أجبر نايف أكرد على وضع الكرة في مرماه لهدف التعادل، وكان مؤثرًا في الهدفين التاليين أيضًا، بفضل عمله وضغطه المستمر.

فيخورست قد يبقى لفترة أطول مع اليونايتد

وذكرت manchesterevening بأن بقاء فيخورست ومارسيل سابيتزر إلى ما بعد نهاية فترة الإعارة لا يزال أمرًا غير واضح، وهو الأمر الذي أشار له المدير الفني إيريك تين هاج أيضًا.

ومن الواضح بأن مدرب اليونايتد لديه الكثير من التقدير لمواطنه، وقد قال عنه بعد المباراة: “أعتقد أنه كان أحد أفضل اللاعبين على أرض الملعب، إنه يفهم التمركز داخل وخارج الاستحواذ، ويقوم بعمل جيد حقًا للفريق”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الأكثر قراءة