الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيف علق تين هاج على فوز مانشستر يونايتد أمام وست هام؟

حسين زنون

02:50 02/03/2023

سبورت 360 – عبر الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن بالغ سعادته بفوز فريقه بثلاثية لهدف، على حساب وست هام يونايتد، مساء الأربعاء، في دور الستة عشر من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال تين هاج في تصريحات لشبكة ITV البريطانية، عقب اللقاء” لم يكن الفوز سهلاً الليلة، سنحتفل بالانتصار والتأهل، ولكن سيكون علينا العودة سريعاً للقيام بعملنا المعتاد، اليوم وجدنا طريقة للفوز”.

تين هاج عن الوقوع أمام فولهام: قرعة صعبة لليونايتد

وأوقعت قرعة دور الثمانية، اليونايتد في مواجهة فولهام في أولد ترافورد، وعن ذلك قال المدرب” قرعة صعبة لنا، إنه خصم يلعب بشكل جيد للغاية، وسيكون علينا تقديم مباريات غاية في الجودة من أجل الانتصار”.

وعن أليخاندرو جارناتشو، الذي سجل الهدف الثالث لفريقه بشكل رائع، قال” هدف عظيم بحق، ويمكن رؤية مدى تطور اللاعب خلال هذه المباراة، كان من الصعب إيقافه، الهدف جاء وكأنه من تسديدة بركلة جزاء، إنه يشكل خطراً دائماً على مرمى المنافسين”.

وواصل المدرب حديثه” أعتقد أن طريقة وقوفنا في الميدان والصعود بالكرة للهجوم في النصف ساعة الأخير من الميدان كانت رائعة، وكان من الصعب على المنافس الدفاع أمامنا، وأعتقد أن خط هجوم فريق بالكامل قدم عملاً عظيماً اليوم”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ريال مدريد يفرض التعادل عى بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي الأبطال

بالأرقام.. الهلال يطيح بالاتحاد في 4 بطولات هذا الموسم

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام الهلال في الكلاسيكو

مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الاتحاد

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: ساني يتعادل من تسديدة صاروخية.. فيديو

الأكثر قراءة