الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تأكيد العرض القطري لشراء مانشستر يونايتد

حسين ممدوح

01:06 18/02/2023

سبورت 360 – أعلن جاسم بن حمد آل ثاني، ولي عهد قطر، بأنه قدم عرضًا لآل جليزر المالكين الحاليين للنادي لشراء نسبة 100% من مانشستر يونايتد، وذلك وفقًا للبيان الصحفي الذي تم إرساله إلى وسائل الإعلام.

قال جاسم بن حمد آل ثاني في بيان صحفي بأنه يريد : “إعادة النادي إلى مجده السابق داخل وخارج الملعب، ويسعى إعادة الجماهير إلى قلب مانشستر يونايتد”.

وجاء في البيان: “نريد الاستثمار في فرق كرة القدم ومركز التدريب والملعب، وكذلك توسيع البنية التحتية لنادي مانشستر يونايتد”.

جاسم بن حمد يريد الاستحواذ الكامل على مانشستر يونايتد

قال جاسم بن حمد أيضًا بأن مُشجع دائم لنادي مانشستر يونايتد ويريد إعادة التقاليد القديمة والأمجاد الرياضية القديمة للنادي لكي يتم الاعتراف بمانشستر ينايتد في جميع أنحاء العالم من جديد.

من أجل تجنب تضارب المصالح وقوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وعدم إمانية إسناد نفس الملكية إلى مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان تجنبًا للمشاكل المستقبلية فسوف تدخل قطر مشروع مانشستر يونايتد من خلال مصرف قطر الإسلامي، وهو يختلف عن صندوق الاستثمار القطري، الذي يمتلك المجموعة الباريسية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

جوميز يصعد 6 لاعبين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة