الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اليونايتد ينتظر الضوء الأخضر للحصول على نجم برشلونة

حسين ممدوح

23:15 03/02/2023

سبورت 360 – أفادت التقارير الصُحفية الأخيرة بأن نادي مانشستر يونايتد مهتم بجدية بالتعاقد مع المهاجم أنسو فاتي إذا فتح برشلونة الباب لرحيله في يونيو.

يوجد في عقد أنسو فاتي مع برشلونة شرط جزائي بقيمة 1000 مليون يورو، ولكن اللاعب ابتعد عن المستويات المتوقعة منه مع البلاوجرانا.

لا يريد برشلونة في الوقت الحالي الاستماع لأية عروض مقدمة للاعبه الشاب، ولكن الأشهر المقبلة قد تكون حاسمة في تحديد مستقبله في كاتالونيا.

اليونايتد يستكشف إمكانية التوقيع مع فاتي من برشلونة

سيكون اليونايتد بحاجة للتعاقد مع مهاجم من الدرجة الأولى لمواصلة تطوير مشروعهم الرياضي مع المدرب الهولندي إيريك تين هاج. وسيكون ذلك الهدف أحد أولوياتهم في السوق.

وكانت هناك بعض الأسماء التي ارتبطت بالانتقال إلى مانشستر يونايتد ومنهم الصربي دوسان فلاهوفيتش نجم يوفنتوس، لكن الحقيقة هي أن النادي الإنجليزي سيُفضل التعويل على جوهرة مثل أنسو فاتي، ويتمتع النادي بعلاقات جيدة للغاية مع خورخي مينديز وكيل أعماله.

أفادت صحيفة سبورت الكاتالونية بأن برشلونة أظهر دائمًا ثقته في أنسو فاتي، على الرغم من حقيقة أن أدائه قد انخفض بسبب مشاكله البدنية، ولا يبدو موقف اللاعب مثاليًا في الوقت الحالي مع فريق المدرب تشافي هيرنانديز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

ماذا قال لويس إنريكي بعد خسارة باريس من دورتموند؟

أرقام على هامش انتصار دورتموند على باريس في دوري الأبطال

سيبايوس يتوصل لاتفاق بشأن الانتقال إلى أتلتيكو مدريد

بوروسيا دورتموند يتجاوز باريس في ذهاب نصف نهائي الأبطال

الأكثر قراءة