الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صفقة يابانية على رادار مانشستر يونايتد

محمد مصطفى

23:35 31/01/2023

سبورت 360- أبدى نادي مانشستر يونايتد اهتماماً بخدمات اللاعب الدولي الياباني دايتشي كامادا، لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن إدارة اليونايتد استفسرت من نظيرتها في النادي الألماني عن إمكانية التعاقد مع كامادا.

كامادا يجذب انتباه مانشستر يونايتد

وأشار التقرير إلى أن كامادا يقترب من إنهاء عقده الحالي مع ناديه الألماني، وهو الأمر الذي يفتح الباب أمام إمكانية انتقاله لنادٍ آخر لخوض تجربة جديدة في مسيرته الاحترافية.

ويأتي سعي اليونايتد للتعاقد مع لاعب وسط جديد بعد إصابة النجم الدنماركي كريستيان إريكسن الذي لن يكون قادراً على اللعب من جديد حتى إبريل.

ويبلغ كامادا من العُمر 26 عاماً، ويُجيد اللعب في مركز لاعب الوسط الهجومي، وينتهي تعاقده مع فرانكفورت في يونيو 2023.

وكان اللاعب الشاب قد انتقل للنادي الألماني 2017، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 157 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 36 هدفاً، وصنع 31 هدفاً لزملائه.

وسبق للنجم الياباني الشاب اللعب لناديي ساجان توسو الياباني، وسينت ترويدن البلجيكي، ويملك في رصيده الدولي 26 مُباراة دولية مع مُنتخب اليابان.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

أرتيتا يحسم مصير جيسوس وجورجينيو مع أرسنال

جاياردو يحسم مصير الغامدي مع الاتحاد في الموسم الجديد

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الأكثر قراءة