الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تين هاج سعيد بأداء صفقة مانشستر يونايتد الصيفية أمام نوتنجهام

محمد عبد الرحمن

12:24 26/01/2023

سبورت 360 – أشاد الهولندي إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي بأداء لاعبه البرازيلي أنتوني أمام نوتنجهام فورست في نصف نهائي كأس كاراباو.

وحقق فريق مانشستر يونايتد انتصاراً كبيراً أمام نوتنجهام فورست بثلاثية نظيفة في ذهاب نصف نهائي كأس كاراباو، ليضع بذلك قدماً في نهائي البطولة الإنجليزية.

وظهر أنتوني بأداء مميز للغاية في مباراة الكأس، وصنع الكثير من الفرص ليساعد فريقه على تحقيق الفوز بثلاثية.

إريك تين هاج يشيد بأداء لاعبه البرازيلي أنتوني

وتحدث إريك تين هاج حسب موقع “جول” بنسخته العالمية قائلاً “أعتقد أن أنتوني قد لعب مباراة جيدة حقاً. أنه كان يمثل تهديداً بين الخطوط، وكان بدنياً في حالة مثالية، كان ينقصه فقط التسجيل”.

وأضاف “كان التقدم على نوتنجهام فورست بهدفين نظيفين قبل نهاية الشوط الأول مهم لأنه جلب الهدوء للفريق، وكان عملاً رائعاً من أنتوني وتصرف مميز من المهاجم فيجورست”.

الجدير بالذكر أن مباراة العودة بين مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست ستُلعب في الأول من شهر فبراير المقبل على ملعب “الأولد ترافورد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

الأكثر قراءة