الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يعمل على تجديد عقد نجميه

حسين زنون

19:58 16/01/2023

سبورت 360 – يعمل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على ربط نجميه ماركوس راشفورد وفريد بعقدين جديدين في الفترة المقبلة، للحفاظ على تواجدهما في قائمة الفريق الأول بأولد ترافورد.

الصحفي نيكولو شيرا أفاد، مساء اليوم الإثنين، بأن إدارة الشياطين الحمر تعمل على قدم وساق من أجل تجديد العقد الذي يربطها براشفورد، وزميله فريد، ليبقى كل منهما في مسرح الأحلام لسنوات عديدة قادمة.

مانشستر يونايتد يسعى لتجديد عقدي راشفورد وفريد

ويظهر راشفورد بحلة مميزة مع كتيبة الهولندي إريك تين هاج في الموسم الجاري، وكانت آخر ومضات تألقه تسجيل هدف الفوز في مرمى مانشستر سيتي بالديربي، وقيادة فريقه للفوز بهدفين لهدف.

ويرتبط النجم الإنجليزي الدولي بعقد مع اليونايتد، يصل لخط النهاية في صيف 2024، ويتقمص راشفورد ألوان أحمر مانشستر منذ يناير 2016، وسجل ماركوس 8 أهداف وصنع 3 مع فريق تين هاج في الموسم الجاري بالدوري الإنجليزي فقط.

بدوره، يصل العقد الذي يربط نجم الوسط البرازيلي بإدارة الشياطين الحمر لنهايته في يونيو 2024، مع العلم أن اللاعب الذي يبلغ من العمر 29 عاماً يتواجد في النادي منذ يوليو 2018.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة