الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شنايدر يُشكك في نجم هولندا المرشح للانتقال إلى مانشستر يونايتد

حسين ممدوح

19:25 11/01/2023

سبورت 360 – قلل ويسلي شنايدر نجم كرة القدم الهولندية السابق من احتمالية انتقال فاوت فيخورست إلى فريق نادي مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

ارتبط اسم فيخورست صاحب الـ30 عاماً والذي يلعب حاليًا مع فريق بيشكتاش التركي بالانتقال إلى اليونايتد في ظل حاجة الشياطيم الحُمر لتدعيم هجومي بعد رحيل كريستيانو رونالدو.

ورفض المدرب إيريك تين هاج مؤخرًا الحديث ع إمكانية انتقال فيخورست إلى صفوف فريقه، رغم أن بعض التقارير تؤكد بأن النادي الإنجليزي حسم الصفقة بالفعل.

شنايدر: لا يُمكن أن يكون اهتمام يونايتد بفيخورست حقيقيًا

وفي تعليقه عن الأمر قال شنايدر نجم هولندا السابق عن مواطنه: “بالتأكيد هذا ليس اهتمامًا جادًا، سيكون غريبًا للغاية بالنسبة لي”.

واستطرد: “هل هو المهاجم الذي يبحث عنه اليونايتد؟ صدقوا، هناك 300 مهاجم مثله في الدوري الإنجليزي الممتاز. لا بد بأنها محة.. لا يُمكن أن تكون تلك الأخبار حقيقية”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة