الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ساها يتغنى بنجم مانشستر يونايتد: أفضل موهبة بعد رونالدو

محمد مصطفى

22:42 04/01/2023

سبورت 360- تحدث لويس ساها، أسطورة مانشستر يونايتد، عن نجم الفريق الشاب ماركوس راشفورد، مُعتبراً إياه الموهبة الأفضل في النادي بعد رونالدو.

ويُقدم راشفورد مستويات طيبة هذا الموسم مع الشياطين الحُمر، وكان حاسماً في كثير من المُباريات آخرها اللقاء ضد وولفرهامبتون الذي سجل فيه هدف الفوز.

ساها يُحدد الفارق بين راشفورد والنجمين مبابي وهالاند

وقال ساها، في تصريحات صحفية، :”راشفورد لاعب يُمكنه أن يسجل 30-40 هدفاً في الموسم، ليس هُناك شك في ذلك، يُمكنه فعل ذلك بالكامل”.

وأضاف :”لماذا راشفورد ليس قادراً على القيام بما يقوم به هالاند أو مبابي أو حتى أكثر؟..هالاند ومبابي يملكان سرعة كبيرة ووعي لا يملكه سوى القليل من اللاعبين”.

وتابع ساها :”هالاند ومبابي جيدان في الوصول لأماكن جيدة، وتسجيل أهداف مُختلفة، وهو الأمر الذي يبدأ ماركوس راشفورد القيام به”.

وأضاف :”إذا حافظ راشفورد على بقاءه لائقاً بدنياً، وحافظ على ثقته فإنه غير قابل للإيقاف، يُمكنه تحقيق كل شيء”.

وأكمل أيقونة الشياطين الحُمر :”لم أشاهد موهبة في مانشستر يونايتد بهذه الجودة منذ كريستيانو رونالدو، هو فقط بحاجة لهذه الشراسة والإيمان ليكون لاعباً بمكانة ميسي ورونالدو”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ثيو هيرنانديز يعقد اجتماعًا مع ميلان لحسم مستقبله

تطورات تأهيل مجرشي من كسر عظمة الوجه

الأهلي يسجل الثالث ضد الاتحاد بصاروخية من عمر كمال.. فيديو

شاهد.. وسام أبوعلي يسجل هدف الأهلي الأول ضد الاتحاد السكندري

مخيتاريان يحسم مصيره مع إنتر ميلان وموقفه من الانتقال للدوري السعودي

أول تحرك من إدارة النصر بعد إيقاف لابورت وأيمن

الأكثر قراءة