الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

طعنة جديدة من مانشستر يونايتد في ظهر رونالدو

حسين زنون

16:10 12/12/2022

سبورت 360 – كشفت صحيفة تيليجراف البريطانية النقاب عن طعنة جديدة من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في ظهر كريستيانو رونالدو، بعد فسخ العقد المبرم بين الطرفين في الآونة الأخيرة، بالتراضي.

ووصلت علاقة رونالدو باليونايتد لخط النهاية بعد صدامه مع المدرب الهولندي إيريك تين هاج وإدارة النادي، ليتخذ الشياطين الحمر القرار بالانفصال عن اللاعب، ليصبح بدون ناد حتى الآن.

مانشستر يونايتد يرصد ضم البرتغالي راموس لتعويض رونالدو

ووفقاً للصحيفة البريطانية فإن النادي الإنجليزي يرصد التعاقد مع جونسالو راموس ليكون بديلاً لكريستيانو في صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان راموس قد لعب دور بديل رونالدو من قبل، بنجاح، في مباراة البرتغال وسويسرا في ثمن نهائي كأس العالم 2022 في قطر، ودفع به المدرب فيرناندو سانتوس في التشكيلة الأساسية، ليقدم مستويات مبهرة ويسجل ثلاثية في أول مباراة له بالمونديال.

واعتبرت الصحافة البريطانية فكرة اهتمام اليونايتد بضم راموس بالتحديد لتعويض رونالدو، طعنة جديدة في ظهر صاروخ ماديرا، الذي فقد مكانه في تشكيلة البرتغال الأساسية لصالحه أيضاً في الآونة الأخيرة.

ويرتبط راموس بعقد مع إدارة بنفيكا البرتغالي ينتهي في يونيو 2026، ورغم أن سعره في سوق اللاعبين كان يبلغ 20 مليون يورو قبل انطلاق كأس العالم، إلا أن مردوده في الأراضي القطرية سيساهم في ارتفاع قيمته السوقية، مع العلم أن الشرط الجزائي في عقده يبلغ 120 مليون يورو.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة