الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روما ينفي تقارير كريستيانو رونالدو

حسين زنون

00:59 20/11/2022

سبورت 360 – نفى نادي روما الإيطالي التقارير التي تحدثت عن إمكانية تعاقده مع كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، للعمل من جديد مع مواطنه، البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للذئاب.

المدير الرياضي لذئاب العاصمة الإيطالية، تياجو بينتو، أغلق الباب أمام التقارير التي تتحدث عن إمكانية عودة رونالدو لأحضان مورينيو من جديد، في روما، حال رحيله عن اليونايتد في الفترة المقبلة.

روما ينفي تفكيره في ضم رونالدو

وبدأت الشائعات تنتشر حول مستقبل رونالدو مع اليونايتد بعدما خرج اللاعب وانتقد الإدارة والمدرب الهولندي إريك تين هاج في تصريحات صحفية باليومين الماضيين.

وقال مدير روما في تصريحات صحفية” من الأشياء التي تضايقني في إيطاليا أن هناك حديث دائم عن سوق الانتقالات، والحقيقة أن كريستيانو رونالدو لم يكن خياراً أبداً لروما”.

وأضاف تياجو بينتو مؤكداً” هذه مجرد شائعات بلا أساس، ولكن في إيطاليا يتحدثون كل يوم عن 3 لاعبين مختلفين يرتبطوا بكل ناد”.

وواصل المدير الرياضي حديثه” أتفهم أنه من الطبيعي أن يربطوا بين مورينيو ورونالدو، وبيني أيضاً، فكلنا برتغاليون، ولكن كما قلت، هذا الأمر لم يكن خياراً أبداً على طاولتنا”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

خيار جديد لستيفانو بيولي مدرب ميلان داخل الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة