الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يُحدد توقيت اعتزاله لكرة القدم

محمد مصطفى

01:30 18/11/2022

سبورت 360- حدد كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، توقيت اعتزاله كرة القدم بعد مسيرة حافلة عامرة بالألقاب الفردية والجماعية.

وجاء حديث الدون في إطار حواره الناري الذي أجراه مع الإعلامي البريطاني الشهير بيرس مورجان، وبدأت إذاعة الجزء الثاني الكامل منه هذا المساء.

رونالدو: سأعتزل في سن الأربعين

وقال رونالدو، في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”أريد أن ألعب عامين إضافيين، أو 3 أعوام إضافية، ولذلك فإن عامين أو ثلاثة سيكون الحد الأقصى، أريد أن أنهي مسيرتي في سن 40 سنة”.

وتابع الدون حديثه بالقول :”أعتقد أن سن الأربعين سيكون عُمراً جيداً، ولكني لا أعرف لا أعلم المُستقبل، في بعض الأحيان أنت تُخطط لأمر واحد في حياتك وكما قُلت في عديد من المرات فإن الحياة ديناميكية”.

وأضاف رونالدو لحديثه بالقول :”أنت لا تعلم أبداً ماذا يُمكن أن يحدث”، ويبلغ رونالدو من العُمر 37 سنة.

وتحدث رونالدو عن تفضيلاته للفوز بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، وقال :”مانشستر يأتي أولاً، وإذا لم يكن هو الفائز فأرسنال هو فريق أحب أن أراه يلعب”.

وأكمل الدون حديثه :”أحب فريق أرسنال، وأحب المُدرب، أعتقد أنهم يملكون فريقاً جيداً، وإذا لم يفز مانشستر يونايتد باللقب سأكون سعيداً لو فاز أرسنال”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

وكيل أعمال نجم برشلونة يشعل الأجواء بتصريحٍ مثير

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

الأكثر قراءة