الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يُغازل جمهور مانشستر يونايتد بعد هزيمة سوسيداد

محمد مصطفى

01:32 04/11/2022

سبورت 360- وجه كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، رسالة لجمهور فريقه بعد الفوز على ريال سوسيداد بهدفٍ دون رد، في ختام دور المجموعات لمُسابقة الدوري الأوروبي.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب أنويتا قد شهدت هدفاً وحيداً سجله النجم الشاب أليخاندرو جارناتشو في الدقيقة 17 من المُباراة، وجاء ذلك بعد استغلاله لكرةٍ بينية رائعة من رونالدو.

رونالدو لجمهور مانشستر يونايتد: لم تتخلوا عنَا أبداً

ونشر رونالدو عبر حسابه على إنستجرام صورة تجمعه مع جارناتشو، وكتب تعليقاً عليها :”نحن نمضي قدماً وُنواصل تحقيق أهدافنا هذا الموسم، شُكراً لمُشجعينا لأنهم لم يتخلوا عنَا أبداً”.

وصعد اليونايتد لدور الـ 16 التكميلي في الدوري الأوروبي، فيما انتزع سوسيداد الصدارة وتأهل لدور الـ 16 الرئيسي للمُسابقة الأوروبية الثانية من حيث الأهمية على مستوى الأندية.

وسيكون على الشياطين الحُمر انتظار ما ستُسفر عنه قرعة دور الـ 16 يوم الاثنين المُقبل في مقر الاتحاد الأوروبي “اليويفا” في مدينة نيون السويسرية، وسيتنافس الفريق مع أحد القادمين من دوري أبطال أوروبا، وقد تكون المُنافسة مع برشلونة على سبيل المثال.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

الكشف عن المحظورات في مباراة الزمالك ونهضة بركان بنهائي الكونفيدرالية

أستون فيلا مهتم بالتعاقد مع جالاجير من تشيلسي

أسطورة بايرن ميونخ قلق من مستقبل النادي بعد التعثر الأخير

أول قرار من كولر بعد عودة بعثة الأهلي إلى القاهرة

تقارير: تياجو موتا تم عرضه على برشلونة

موقف دي بروين من المشاركة مع السيتي أمام ويستهام

الأكثر قراءة