الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب مانشستر يونايتد يطلب التخلص من رونالدو ويحدد بديله

رامي جرادات

21:28 21/10/2022

سبورت 360 – قرر إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد التخلص من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك بعند فتح باب سوق الانتقالات الشتوية القادمة، وفقاً لما ذكرته صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية.

وأثار رونالدو جدلاً واسعاً في مباراة توتنهام الأخيرة بعد أن قرر مغادرة الملعب قبل نهاية اللقاء ببضعة دقائق، وهو الأمر الذي أغضب إريك تين هاج، وأصدر النادي بياناً يدين فيه تصرف الدون ويفرض عليه عقوبات قاسية، أهمها أن يتدرب من الفريق الثاني لمدة 3 أيام، وأن يتم استبعاده بشكل كامل من مباراة تشيلسي القادمة.

مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن عقد رونالدو سينتهي مع مانشستر يونايتد عقب نهاية الموسم الحالي، لكن المدرب تين هاج طلب من إدارة النادي التخلص منه في الميركاتو الشتوي.

وأضاف التقرير أن المدرب الهولندي يريد أيضاً التعاقد مع جواو فيليكس مواطن رونالدو ونجم أتلتيكو مدريد، والذي يعيش أوقات عصيبة في ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وطلب جواو فيليكس من إدارة أتلتيكو مدريد السماح له بالرحيل، وذلك بسبب استيائه من فلسفة مدربه دييجو سيميوني، لاسيما وأن الأخير لم يعد يعتمد عليه كلاعب أساسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

حل أزمة أفشة وكولر في يد كبار الأهلي

رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع حسام البدري

صافرة إسبانية تضبط كلاسيكو الأهلي والهلال

ريال مدريد يتوصل إلى اتفاق لتجديد عقد نجمه

أتلتيكو مدريد يحدد سعر جواو فيليكس لبرشلونة

تأكد غياب حاوي الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة