الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برونو فيرنانديز يُحدد أهم اللاعبين الذين ساعدوا اليونايتد على الفوز أمام توتنهام

حسين ممدوح

15:43 20/10/2022

سبورت 360 – أشاد النجم البرتغالي برونو فيرنانديز بمجهودات رفاقه في فريق مانشستر يونايتد بعد الفوز الرائع بهدفين نظيفين مساء الأربعاء على توتنهام هوتسبير على ملعب أولد ترافورد.

وقضى اليونايتد مُعظم المباراة بشكلٍ جيد إلا أنه احتاج للتسجيل مُبكرًا عن طريق فريد قبل أن يؤكد فيرنانديز الفوز بهدفه الثاني، وقد أشاد اللاعب البرتغالي بخمسة لاعبين في تشكيلة اليونايتد بعد المباراة.

وقال فيرنانديز لأمازون برايم فيديو: “أعتق أن الجميع يعرف أن المدرب يريد اللعب بهذه الكثافة والضغط العالي وأن نكون في أعلى مستوى ممكن..وكنت أقول لماركوس راشفورد بعد أن أضاع الفرصة الاولى،”لا تقلق.. إذا خلقنا فرصًا فسنقترب من تسجيل الأهداف”.

برونو فيرنانديز: الدفاع ساعد اليونايتد في الفوز على توتنهام

واستطرد: “بالطبع تشعر ببعض الإحباط إذا لم تسجل، لكن كان لدينا العديد من الفرص طوال الشوط الأول وإيمان الفريق جعلنا نفوز بالمباراة”.

وأضاف: “اليوم الدفاع قدم أدءًا هائلًا، ليساندرو مارتينيز ورافائيل فاران، كاسيميرو والظهيرين دالوت ولوك شو.. ربما كانت ردود أفعالهم بعد فقدان الكرة دائماً هي أهم عامل للفوز في المباراة”.

ورد برونو فيرنانديز على الانتقادات التي وجهت له في الأسابيع الأخيرة لأنه لم يكن مثمرًا أمام المرمى وهو الأمر المختلف عما كان عليه الحالي قبل 18 شهرًا بعد توقيعه مع اليونايتد.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة