الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو كابوس مرعب لتوتنهام.. هل يستغله تين هاج؟

حسين زنون

22:44 18/10/2022

سبورت 360 – يعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أسطورة ريال مدريد ونجم مانشستر يونايتد الحالي، كابوساً لفريق توتنهام هوتسبير، حيث نجح اللاعب في وضع بصمة بشكل منتظم في شباك السبيرز في المواجهات الأخيرة له ضد الفريق الإنجليزي.

ويستعد رونالدو لخوض مباراة جديدة ضد توتنهام، مساء الأربعاء، رفقة مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، في الوقت الذي يتمتع فيه اللاعب بسجل مميز ضد السبيرز، ربما يستغله المدرب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني للشياطين الحمر، كعامل نفسي يصب في صالح فريقه في اللقاء.

أرقام مميزة لرونالدو ضد توتنهام

ونجح صاروخ ماديرا في تسجيل أهداف في آخر سبع مباريات خاضها ضد توتنهام في كل البطولات، مع العلم أن 4 منها حين كان يلعب بقمصان فريقه السابق، ريال مدريد.

ويعتبر توتنهام هو الفريق الذي استقبل أهدافاً من رونالدو أكثر من أي فريق آخر في تاريخ البريميرليج بواقع ثمانية أهداف لنجم يوفنتوس السابق.

ويقترب رونالدو من الوصول إلى رقم مميز حال مشاركته ضد السبيرز وتسجيله هدفين، حيث سيملك اللاعب حينها 500 هدفاً على مستوى الدوريات الأوروبية.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة