الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يُحدد موعد التخلص من رونالدو

محمد مصطفى

04:10 04/10/2022

سبورت 360- حدد مانشستر يونايتد موعد التخلص من النجم الأول للفريق كريستيانو رونالدو بعد أزمته الأخيرة في النادي.

وكان رونالدو قد عبر صراحة عن رغبته في الرحيل عن قلعة الأولد ترافورد في الميركاتو الصيفي، قبل أن يُقرر البقاء بعد عدم التوصل لاتفاقٍ مع أي نادٍ.

يناير قد يكتب كلمة النهاية في علاقة رونالدو بمانشستر يونايتد  

وبحسب تقرير نشره موقع فوتبول إسبانيا نقلاً عن صحيفة ديلي تليجراف البريطانية فإن رونالدو مُحبط بسبب عدم مُشاركته كثيراً هذا الموسم مع اليونايتد قبيل انطلاق كأس العالم في نوفمبر.

وذكر التقرير أن النادي الإنجليزي مُنفتح لفكرة بيع الدون في بداية 2023، في فترة الانتقالات الشتوية، وذلك مع اقتراب عقده من نهايته في يونيو 2023، وذلك في حالة وصول عرض مُناسب.

يذكر أن إيريك تين هاج قد خرج بتصريحٍ مُثير عقب هزيمة مانشستر يونايتد التاريخية بستة أهدافٍ لثلاثة أمام الجار مانشستر سيتي ليؤكد أنه لم يُشرك الدون احتراماً لمسيرته.

ولعب رونالدو مع مانشستر يونايتد هذا الموسم 8 مُباريات بواقع 6 مُباريات في الدوري الإنجليزي ومُبارتان في الدوري الأوروبي، ولم يُسجل سوى هدفاً وحيداً.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

الأكثر قراءة