الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سكولز يهاجم سياسة مانشستر يونايتد وينتقد أسلوب تين هاج

رامي جرادات

16:32 30/09/2022

سبورت 360 – فتح بول سكولز أسطورة مانشستر يونايتد النار على سياسة النادي في سوق الانتقالات خلال السنوات الأخيرة، مشيراً إلى عدم وجود رؤية واضحة للأشياء التي يحتاجها الفريق.

وانتقد سكولز على وجه الخصوص صفقتي رافاييل فاران الذي تم انتدابه من ريال مدريد مقابل 40 مليون يورو، وجادون سانشو الذي كلّف خزائن مانشستر يونايتد 85 مليون يورو.

وقال سكولز في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “جادون سانشو كان لاعباً شاباً، ومانشستر يونايتد استثمر فيه الكثير من المال، لكنه لم يثبت نفسه في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وتابع “لماذا يتخلى فريق مثل ريال مدريد عن رافاييل فاران؟ إذا رأيته الموسم الماضي، فهو لا يبدو جيداً، لا أعتقد أنها كانت فترة انتقالات رائعة للنادي”.

سكولز: تين هاج يشوّه هوية مانشستر يونايتد

كما لم يسلم المدرب الجديد إريك تين هاج من انتقادات بول سكولز، واعتبر أن الأسلوب الذي يريده تطبيقه في الفريق لا يتناسب بتاتاً مع الفلسفة المعروفة لمانشستر يونايتد.

وقال النجم الإنجليزي المعتزل “تين هاج؟ إنه يريد لعب كرة القدم التي تعتمد على الاستحواذ، لكن مانشستر يونايتد ليس من هذه النوعية. كان الفريق دائماً يعتمد على التحولات السريعة وتسجيل الاهداف وخلق الفرص. بدلاً من البحث عن المنتج الجميل. الجماهير تتوتر عندما يحاول حارس المرمى تمريرة الكرة في الـ10 أمتار الاولى، هذه ليست فلسفة مانشستر يونايتد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة