الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مارتينيز: مانشستر يونايتد كان حلمي..وهذا موقفي من المُشككين

محمد مصطفى

23:44 24/09/2022

سبورت 360- أكد المُدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، مُدافع مانشستر يونايتد، أن تمثيل ألوان الشياطين الحُمر كان دائماً الحلم الذي راوده لسنواتٍ.

يُذكر أن مارتينيز كان قد انتقل في الميركاتو الصيفي الماضي لليونايتد قادماً من أياكس أمستردام الهولندي بناءً على طلب مُدربه إيريك تين هاج الذي دربه في النادي الهولندي.

مارتينيز في رسالته للمُنتقدين: أثق في نفسي

وقال مارتينيز، في تصريحات نقلتها صحيفة مانشستر إيفننج نيوز البريطانية، :”لأكون صادقاً فإن اللعب لنادٍ كبير مثل مانشستر يونايتد كان حلماً وتحقق، خاصة بالنظر إلى اللعب في الدوري الإنجليزي الذي أعتبره واحداً من بين الأفضل في العالم”.

وأضاف مُدافع اليونايتد لحديثه قائلاً :”من الرائع الوصول لإيقاع الدوري الإنجليزي، لذلك أنا سعيد للغاية، وانا لا أهتم بالانتقادات” .

وأكمل :”أنا أؤمن بنفسي، أنا أثق بنفسي، أنا أعمل بكدٍ كل يوم، هذا ما سيمنحك النتائج في النهاية”.

يُذكر أن مارتينيز يبلغ من العُمر 24 عاماً، ويجيد اللعب في مركز قلب الدفاع، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2027 مع الشياطين الحُمر، وسبق له اللعب لأندية نيولز أولد بويز وديفنسا في الأرجنتين، وأياكس أمستردام في هولندا.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الأهلي في الدوري السعودي

دوناروما يحسم قراره بشأن البقاء في باريس سان جيرمان

الأكثر قراءة