الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دافيد سيلفا يستفز مانشستر يونايتد بعد فوز سوسيداد في اليوروباليج

محمد عبد الرحمن

14:30 09/09/2022

سبورت 360 – نجح ريال سوسيداد الإسباني في تحقيق المفاجأة والفوز على مانشستر يونايتد الإنجليزي في عقر داره بهدفٍ نظيف مساء يوم الخميس.

واستضاف مانشستر يونايتد منافسه ريال سوسيداد على ملعب “الأولد ترافورد” ضمن فعاليات الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي.

وفشل المدرب الهولندي إريك تين هاج في تحقيق الفوز، حيث نجح دافيد سيلفا نجم مانشستر سيتي الإنجليزي السابق من الحصول على ركلة جزاء أحرزها اللاعب بريس مينديز ليفوز سوسيداد باللقاء.

دافيد سيلفا يستفز مانشستر يونايتد بعد الخسارة في الدوري الأوروبي

ولم ينسى دافيد سيلفا أيامه الرائعة مع مانشستر سيتي، حيث عبر عن حبه واعتزازه بفترته مع السيتيزين من خلال تغريدة نشرها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

واستفز دافيد سيلفا أنصار وجماهير مانشستر يونايتد بتغريدة عقب انتهاء اللقاء جاءت كالتالي :”مرة أخرى” مع وضع علامة زرقاء بألوان مانشستر سيتي.

لتقوم صفحة نادي ريال سوسيداد بمواصلة استفزاز جماهير مانشستر يونايتد بوضع فيديو لدافيد سيلفا كُتب عليه “مانشستر زرقاء وبيضاء”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

الأكثر قراءة