الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بالأرقام..لماذا استحق إريكسن جائزة رجل مُباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال؟

محمد مصطفى

23:23 04/09/2022

سبورت 360- قدم اللاعب الدنماركي كريستيان إريكسن أداءً من الطراز الرفيع في مُباراة فريقه مانشستر يونايتد ضد أرسنال في إطار الدوري الإنجليزي.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب أولد ترافورد في مانشستر قد انتهت بفوز أصحاب الأرض بثلاثة أهدافٍ لهدفٍ، سجل ثلاثية المانيو كل من أنتوني وماركوس راشفورد “هدفين”، فيما سجل هدف أرسنال بوكايو ساكا.

إريكسن يُقدم أداءً من الطراز الرفيع في مسرح الأحلام

ونال إريكسن جائزة رجل المُباراة بعد الأداء الذي قدمه خلالها، وأظهرت إحصائيات اللقاء مدى التأثير الذي أحدثه لاعب الوسط الدنماركي في الملعب:

لعب إريكسن 90 دقيقة في المُباراة (المُباراة كاملة)، صنع فيهم هدفاً سجله راشفورد، كما لمس الكرة 56 مرة، وقدم 42 تمريرة من بينهم 32 تمريرة صحيحة، وصنع خلال دقائق المُباراة 3 فرص، وقدم 3 تمريرات مفتاحية، وركض مسافة 11.2 كيلو متر خلال اللقاء.

ويحتل مانشستر يونايتد بعد الفوز في مُباراة اليوم المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، وذلك بفارق 3 نقاط فقط عن أرسنال المُتصدر.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

الأكثر قراءة