الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يُواصل صحوته بفوزٍ على ليستر

محمد مصطفى

00:51 02/09/2022

سبورت 360- واصل مانشستر يونايتد صحوته في الدوري الإنجليزي، وتمكن من تحقيق الانتصار الثالث على التوالي، وجاء ذلك على حساب نادي ليستر.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب كينج باور في ليستر قد شهدت تسجيل هدف وحيد سجله النجم الإنجليزي للشياطين الحُمر جادون سانشو في الدقيقة 23 من اللقاء.

سانشو يهدي مانشستر يونايتد انتصاراً صعباً

وجاء هدف سانشو بعد تمريرة بينية رائعة من زميله ماركوس راشفورد، ليستلم النجم الإنجليزي الكرة داخل منطقة الجزاء ليُراوغ الحارس قبل أن يُسكن الكرة الشباك.

وشهدت المُباراة إشراك كاسيميرو في الدقيقة 59 بديلاً عن أنتوني إيلانجا، فيما شارك رونالدو في الدقيقة 68 بديلاً عن جادون سانشو.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد بعد الانتصار في مُباراة اليوم للنقطة رقم 9 يحتل بهم المركز الخامس، فيما يحتل ليستر المركز الأخير برصيد نقطة يتيمة بعد الخسارة في 4 مُباريات والتعادل في مُباراة وحيدة.

وسيلعب مانشستر يونايتد المُباراة المُقبلة له في الدوري الإنجليزي ضد أرسنال على أرض أولد ترافورد يوم الأحد المُقبل، فيما سيلعب ليستر مع برايتون على أرض الأخير في نفس اليوم.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

الأكثر قراءة