الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تين هاج ينهي الجدل حول مستقبل رونالدو مع مانشستر يونايتد

رامي جرادات

21:50 31/08/2022

سبورت 360 – وضع إريك تين هاج شارة النهاية على مسلسل رحيل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد، والذي استمر لما يقارب 3 أشهر، مؤكداً استمرار اللاعب مع الفريق في الموسم الحالي.

وطلب رونالدو من مانشستر يونايتد السماح له بالرحيل منذ عدة أسابيع، لكن إدارة النادي رفضت التخلي عنه بمبلغ منخفض، الأمر الذي عقّد عملية رحيله، بالإضافة إلى تردد الأندية الكبيرة بالتعاقد معه بسبب راتبه المرتفع الذي لا يتناسب مع تقدمه بالسن.

وفي الساعات الماضية، ارتبط رونالدو بالانتقال إلى صفوف نابولي وتشيلسي، لكن المدرب الهولندي حسم الجدل بشكل نهائي، ونفى رحيل الدون عن الفريق قبل 24 ساعة فقط على إغلاق الميركاتو.

تين هاج: رونالدو سيبقى في مانشستر يونايتد

وقال إريك تين هاج في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية “الميركاتو سينتهي على هذا النحو (التعاقد مع دوبرافكا)، عليك أن تكون متيقظاً دائماً، لكننا سننتقل من سبتمبر إلى يناير بهذا الفريق”.

وتابع حديثه متطرقاً لمستقبل رونالدو “من الواضح أنه جزء من خططنا، نحتاج إلى لاعبين جيدين في جميع المباريات”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يدخل ضمن دائرة المهتمين بمهاجم برشلونة

ردة فعل غاضبة من لابورتا بعد خسارة برشلونة أمام جيرونا

لجنة الانضباط تستفسر من الفيفا حول واقعة الشيبي والشحات

كاسترو يعلن غيابه عن مباراة النصر أمام الأخدود في الدوري

أول تعليق من معلول بعد ارتداء شارة الأهلي

ريال مدريد يُعلن موعد الاحتفال بلقب الدوري الإسباني

الأكثر قراءة