الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كواليس محادثة تين هاج مع ماجواير في مانشستر يونايتد

حسين زنون

02:39 24/08/2022

سبورت 360 – كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية النقاب عن كواليس محادثة المدرب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مع قائد الفريق، هاري ماجواير، في الآونة الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة أن تين هاج تواصل مع ماجواير بشكل خاص وأخبره أنه مازال في حسابته وخططه في النادي، وأنه سيواصل الاعتماد عليه ليكون له دور فعال في أولد ترافورد هذا الموسم.

تين هاج يضع الثقة في قلب ماجواير

وأشارت ميل إلى أن مانشستر يونايتد يرفض فكرة الاستغناء عن ماجواير في الصيف الجاري، بعدما ربطته تقارير صحفية بالتواجد في مدار تشيلسي الإنجليزي وبرشلونة الإسباني.

بدوره يتحمس المدافع الإنجليزي للاستمرار في اليونايتد والقتال من أجل مسيرته بقمصان الشياطين الحمر، ويركز بشدة على استعادة مكانه في تشكيلة الفريق الأساسية بالوقت الراهن.

ووفقاً للصحيفة، فإن هناك شعور خلف الأبواب المغلقة أن تين هاج سيسير على نهج بيب جوارديولا مدرب الجار مانشستر سيتي، من خلال التناوب بين مدافعيه في الفترة القادمة.

واستفاق اليونايتد من سباته وحقق أول فوز له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بالانتصار بهدفين لهدف على حساب ليفربول في الجولة الثالثة من البريميرليج.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

الأكثر قراءة