الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يفكر في ضم ظهير برشلونة

حسين زنون

23:16 16/08/2022

سبورت 360 – يفكر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في التعاقد مع ظهير برشلونة الإسباني، سيرجينيو ديست، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم كتيبة المدرب إريك تين هاج في الوقت الراهن.

وأكدت شبكة توك سبورت البريطانية، اليوم الثلاثاء، أن اليونايتد يفكر بشكل جاد في التحرك للحصول على توقيع لاعب برشلونة، الذي ربطته تقارير صحفية بإمكانية مغادرة الكامب نو قبل غلق السوق الصيفي.

ديست مطلوب في مانشستر يونايتد

وأشارت الشبكة إلى أن صفقة ديست ربما تكلف خزينة الشياطين الحمر مبلغاً يصل إلى 20 مليون يورو، ومن ضمن أسباب رغبة اليونايتد الملحة في الحصول على توقيع اللاعب، معرفة المدرب الجديد إريك تين هاج به.

ولعب ديست مع تين هاج من قبل، حيث تدرب تحت إمرته في نادي اياكس أمستردام الهولندي قبل أن يحمل حقائبه ويغادر إلى البارسا.

ويعيش شياطين أولد ترافورد فترة صعبة على صعيد النتائج والأداء مع المدرب تين هاج، ما جعل الفريق يتلقى هزيمتين مدويتين في أول جولتين من الدوري الإنجليزي، ليقبع مانشستر في المركز الأخير بجدول الترتيب.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

الأكثر قراءة