الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رقم تاريخي سلبي لمانشستر يونايتد بعد صدمة برينتفورد

محمد مصطفى

21:36 13/08/2022

سبورت360- تعرض مانشستر يونايتد لصدمة كبيرة للغاية خلال الشوط الأول من المُباراة  التي تجمعهم مع برينتفورد في الدوري الإنجليزي.

وكان الشوط الأول من المُباراة التي يستضيفها ملعب برينتفورد قد شهد تسجيل رباعية لأصحاب الأرض دون رد، وسجل الأهداف كل من جوش داسيلفا في الدقيقة 10، وماثياس جنسن في الدقيقة 18، وبن ميي في الدقيقة 35، وبريان مبيومو في الدقيقة 35.

4 أهداف في شوطٍ أول..سابقة سلبية في تاريخ اليونايتد

وتُعد نتيجة الشوط الأول تاريخية سلبية لليونايتد، فالفريق تلقى 4 أهدافاً في الشوط الأول للمرة الأولى على الإطلاق في تاريخ مُبارياته خارج الأرض في الدوري الإنجليزي.

وكان مانشستر يونايتد قد تلقى هزيمة في أول مُباراة له في الموسم ضد برايتون بهدفين لهدفٍ على أرض ملعب أولد ترافورد في مانشستر.

وبالتأكيد فإن طموحات الجمهور هذا الموسم بتعويض خيبات الموسم تعرضت لانتكاسة مُبكرة مع أول مُبارتين في الموسم، وأصبح أمام تين هاج مهمة مُضاعفة لإرضاء عُشاق الشياطين الحُمر.

وسيظل التساؤل بشأن بقاء رونالدو مع الفريق قائماً حتى إغلاق سوق الانتقالات بنهاية الشهر، وقد تُؤكد تلك الهزيمة الثقيلة على أن أيام الدون أصبحت معدودة في النادي.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

طبيب الزمالك يكشف عن تطورات حالة روقا وصبحي

تشافي يؤكد عودة لاعب برشلونة من الإعارة في الصيف

رأسية ميتروفيتش تمنح الهلال الهدف الأول ضد التعاون.. فيديو

تعليمات خاصة من جوميز لزياد كمال وشحاتة في تدريبات الزمالك

وريث عائلة الأساطير .. موسم رائع يقدمه المحارب الجزائري بشير بلومي

تشافي يعترف بأخطاء برشلونة في مواجهة جيرونا ويحسم مصير ليفاندوفسكي

الأكثر قراءة