الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يستقبل 3 أهداف بأخطاء ساذجة من دي خيا .. فيديو

رامي جرادات

21:13 13/08/2022

سبورت 360 – واصل مانشستر يونايتد عروضه المخيبة للآمال، وذلك بعد تخلفه بثلاثة أهداف دون مقابل خلال أول نصف ساعة من مباراته ضد مضيفه برينفتورد، والتي تلعب الآن على ملعب “جريفن بارك”، ضمن إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان مانشستر يونايتد قد تلقى هزيمة مدوية من برايتون في الجولة الاولى بهدفين مقابل هدف. وكانت الجماهير تمني النفس أن ينتفض الفريق في المباراة الثانية بعد أن يعالج إريك تين هاج الأخطاء الدفاعية، لكن ما حدث أمام برينتفورد هو العكس تماماً.

وتلقى مانشستر يونايتد الهدف الأول بحلول الدقيقة العاشرة، ويتحمل الحارس الإسباني ديفيد دي خيا مسؤولية الهدف بشكل مباشر بعد فشله في التصدي لتسديدة سهلة جداً من خارج منطقة الجزاء.

وبعد 8 دقائق فقط، ارتكب دي خيا خطأ ساذج آخر بعد أن أهدى الكرة لمهاجم برينتفورد يانسين، الذي بدوره أودع الكرة بالشباك سريعاً.

واستقبل فريق الشياطين الحمر هدف ثالث عند الدقيقة 30 بعد ركلة زاوية نفذها برينتفورد، ورغم أن دي خيا لم يرتكب خطأ مباشر، لكنه بلا شك يتحمل جزء من المسؤولية بسبب ردة فعله البطيئة في متابعة الكرة.

شاهد هدف برينتفورد الأول في شباك مانشستر يونايتد

شاهد هدف برينفتورد الثاني في شباك مانشستر يونايتد

شاهد هدف برينفتورد الثالث في شباك مانشستر يونايتد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف!

الأكثر قراءة