الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جالاس يُشكك في أهمية رابيو لمانشستر يونايتد

محمد مصطفى

22:01 11/08/2022

سبورت 360- شكك ويليام جالاس، أسطورة نادي تشيلسي، في أهمية أدريان رابيو لفريق مانشستر يونايتد بعد أنباء اقترابه من الانضمام إليهم.

ويتطلع نادي مانشستر يونايتد للتعاقد مع لاعب وسط جديد بعد رحيل بول بوجبا ونيمانيا ماتيتش عن الفريق، وتعقد مهمة إحضار فرينكي دي يونج من برشلونة.

جالاس: رابيو لم يكن جيداً في يوفنتوس

وقال جالاس، في تصريحات نقلها موقع SportSkeeda، :”رابيو كان لاعباً جيداً حينما كان لاعباً في باريس سان جيرمان، حينما ذهب إلى يوفنتوس فإنه لم يُقدم موسماً جيداً”.

وتابع :”ربما سيعود رابيو إلى مُستواه في مانشستر يونايتد، ولكن الدوري الإنجليزي مُسابقة أصعب وبدنية أكثر، رابيو يحتاج أن يكون مُستعداً لذلك”.

وأضاف أسطورة البلوز :”اللاعبون لا يفهمون المستويات البدنية في الدوري الإنجليزية حتى يتعرفون عليها بأنفسهم، أنا لست واثقاً من أنه سيكون خياراً جيداً لمانشستر يونايتد”.

ويبلغ رابيو من العُمر 27 عاماً، ويجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المحوري، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2023 مع اليوفي.

وكان اللاعب الشاب قد انتقل للنادي الإيطالي في 2019 قادماً من باريس سان جيرمان، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 129 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 6 أهداف، وصنع مثلهم.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

مانشستر سيتي يفوز بثنائية نظيفة على نوتنجهام فورست

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 35

الزمالك يضاعف تقدمه بهدف ثالث ضد دريمز .. فيديو

ميتروفيتش ومالكوم يدعمان الهلال قبل مواجهة الاتحاد

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

الأكثر قراءة