الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تين هاج يُقرب مانشستر يونايتد من توقيع رابيو

محمد مصطفى

04:40 10/08/2022

سبورت 360- أبدى نادي مانشستر يونايتد اهتماماً بخدمات لاعب وسط نادي يوفنتوس أدريان رابيو، ويبدو أن العملية قاربت على لحظة الإعلان الرسمي.

فبحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ستار البريطانية فإن المُدرب الهولندي للنادي الإنجليزي إيريك تين هاج تواصل مع رابيو تليفونياً هذا الأسبوع لإقناعه بجدوى الانضمام للشياطين الحُمر.

وكانت إدارة النادي قد حاولت بكل قوتها أن تضم اللاعب الهولندي الشاب فرينكي دي يونج ولكنه أقرب حالياً للبقاء في برشلونة، الأمر الذي دفعهم للتفكير في بدائل.

مانشستر يونايتد يسعى لحل أزمة خط الوسط

ويُعاني مانشستر يونايتد كثيراً في مركز لاعب الوسط بعد رحيل النجم الفرنسي بول بوجبا بنهاية الموسم الماضي، بالإضافة لرحيل كل من خوان ماتا ونيمانيا ماتيتش.

وأكد تقرير الصحيفة الإنجليزية على أن رابيو سيُمثل خياراً اقتصادياً للنادي خاصة أن سعره لا يتجاوز 15 مليون باوند، مع بقاء عام وحيد في عقده الحالي مع يوفنتوس.

وكان رابيو قد انتقل لنادي يوفنتوس في 2019 قادماً من باريس سان جيرمان، ومنذ ذلك الحين لعب 129 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 6 أهداف، وصنع مثلهم.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

الأكثر قراءة