الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. لايبزيج يخطف هدف مانشستر يونايتد

محمد عبد الرحمن

17:03 09/08/2022

سبورت 360 – أعلن نادي لايبزيج الألماني رسمياً تعاقده مع السلوفيني بنجامين سيسكو مهاجم سالزبورج النمساوي متفوقاً على مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي عمل على التعاقد معه.

ولفت بنجامين سيسكو ابن 19 عاماً الأنظار إليه بشدة في سالزبورج، حيث لقبه البعض بـ “إيرلينج هالاند الجديد”.

ونجح في الموسم الماضي بتسجيل عشرة أهداف وصناعة سبعة آخرين في 36 مباراة، والآن هذا الموسم أحرز هدفين وصنع آخر في ثلاثة لقاءات.

لايبزيج يتعاقد مع بنجامين سيسكو هدف مانشستر يونايتد

وأبدى مانشستر يونايتد اهتمامه الشديد بالتعاقد مع بنجامين سيسكو من أجل تعزيز صفوف الشياطين الحمر بمهاجم جديد للمستقبل، ولكن لايبزيج نجح في خطفه.

وأشار موقع لايبزيج الرسمي على الإنترنت إلى تعاقد النادي الألماني مع الهداف السلوفيني الشاب سيسكو ابتداءً من صيف عام 2023، حيث سيقضي عاماً آخر مع سالزبورج على أن ينضم رسمياً لفريق لايبزيج الصيف المقبل لمدة 5 سنوات حتى صيف 2028.

وتحدث بنجامين سيسكو عقب إعلان لايبزيج عن الصفقة قائلاً “فلسفة النادي وأسلوب اللعب يناسبني تماماً. بالإضافة إلى المدينة والبنية التحتية للنادي، كلها أمور أقنعتني أن هذه الخطوة ستكون مثالية بالنسبة لي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

مبابي يقترب من الإعلان المُنتظر بشأن ريال مدريد

ضربة لجهود برشلونة في الميركاتو الصيفي

مدير إنتر ميلان يحسم مصير لاوتارو مارتينيز وإنزاجي

8 لاعبين من الهلال والنصر مهددين بالغياب عن ديربي الرياض

راكيتيتش يُعلق على إمكانية انتقال مودريتش للدوري السعودي

تعرف على غيابات الزمالك أمام نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية

الأكثر قراءة