الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تين هاج يعيد ذكريات فان جال في مانشستر يونايتد

حسين زنون

19:45 07/08/2022

سبورت 360 – أعاد المدرب الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، ذكريات مواطنه لويس فان جال للأذهان، بعدما تعرض للخسارة في مباراته الأولى في الدوري الإنجليزي ضد فريق برايتون.

وتعرض اليونايتد لانتكاسة غير متوقعة في مستهل مشواره في الموسم الجديد من البريميرليج، بالسقوط في عقر داره بملعب أولد ترافورد، بهدفين لهدف على يد برايتون.

رقم سلبي يحققه تين هاج في بداية مشواره مع مانشستر يونايتد

وذكرت شبكة أوبتا البريطانية لإحصائيات كرة القدم أن تين هاج أصبح أول مدرب لمانشستر يونايتد يخسر أول مباراة له في البريميرليج منذ لويس فان جال الذي تعرض للخسارة على يد فريق سوانزي سيتي في أغسطس 2014.

وحقق برايتون أول انتصار في مباراة بتاريخه على مانشستر سواء على حساب اليونايتد أو السيتي، بعدما فشل في 11 مناسبة سابقة ضد قطبي المدينة الإنجليزية.

وغاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن تشكيلة اليونايتد الأساسية اليوم، ووفقاً لتين هاج فإن السبب يرجع لعدم جاهزية اللاعب بالشكل المطلوب على المستوى البدني، بسبب عدم تدربه بالشكل الكافي في فترة التحضير للموسم الكروي الجديد، لكنه دفع به كبديل في الشوط الثاني لمحاولة تعديل الأمور.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

الاتحاد يضع خطة بديلة حال فشل ضم صلاح

الاتحاد يغلق ملف مستحقات سانتو

لويس إنريكي : علينا تقبل الهزيمة

تأكد غياب نجم النصر عن مواجهة الأخدود

تشكيل ريال مدريد وبايرن ميونيخ المتوقع في لقاء اليوم

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

الأكثر قراءة