الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يواصل التفاوض لجلب هالاند الجديد

حسين ممدوح

02:43 06/08/2022

سبورت 360 – أكدت قناة سكاي سبورتس بأن نادي مانشستر يونايتد لا يزال في مناقشات حول احتمال انتقال المهاجم السلوفيني بنيامين سيسكو إلى صفوفه.

وتألق بنيامين سيسكو مع فريق سالزبورج النمساوي ولقبه الكثيرين بلقب هالاند الجديد، حيث خرج المهاجم النرويجي العملاق كذلك من نفس النادي، وارتبط سيسكو بالعديد من الأندية الاوروبية الكبرى مثل ريال مدريد و باريس سان جيرمان.

وتفاقمت مشكلات مانشستر يونايتد الهجومية خصوصاً بعد أن أبدى كريستيانو رونالدو رغبته في المغادرة، ولذلك فإن المدرب إريك تين هاج يريد جلب المهاجم صاحب الـ 19 عاماً إلى صفوفه.

اليونايتد يتسابق لضم سيسكو من سالزبورج

وحدد سالزبورج سعر بنيامين سيسكو بحوالي 55 مليون يورو، ولا يزال هناك اختلاف حول سعره ما بين الناديين، كما يعتقد النادي الإنجليزي أنه سيكون من غير المناسب الاعتماد على اللاعب الشاب كثيراً هذا الموسم.

وأكد خبير سوق الانتقالات فابريتسيو رومانو تلك المفاوضات الجارية وكتب : “لن يقرر بنيامين سيسكو مستقبله قبل الأسبوع المقبل..تم تحديد موعد الاجتماع للتفكير في العروض التي لديه ثم اتخاذ القرار النهائي”.

وأكد رومانو بأن مانشستر يونايتد اجتمع مع وكيل أعمال سيسكو أكثر مرتين، ولكن هناك 3 أندية أخرى تتسابق للفوز بخدماته كذلك.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

الأكثر قراءة