الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يستهدف ضم إسماعيل بن ناصر من ميلان

حسين ممدوح

00:27 20/07/2022

سبورت 360 – إدعت صحيفة ذا صن البريطانية بأن نادي مانشستر يونايتد مستعد لتقديم دوني فان دي بيك كجزء من صفقة مبادلة للتوقيع مع إسماعيل بن ناصر نجم ميلان.

ويُعتقد بأن لاعب الوسط الجزائري الدولي يريد مغادرة ميلان هذا الصيف، حيث تم بالفعل ربط الشياطين الحمر بالحصول على خدماته.

ويمكن أن يقوم الريد ديفلز بعرض لاعب الوسط الهولندي دوني فان دي بيك على ميلان كجزء من صفقة تبادل لخفض السعر المطلوب للتخلي عن النجم الجزائري.

اليونايتد يعرض فان دي بيك للحصول على بن ناصر

وحسب موقع كالتشيو ميركاتو فإن مانشستر يونايتد حريص على الحصول على خصم على المبلغ الذي سيطلبه النادي الإيطالي للتخلي عن نجم وسط ملعبه.

وتبلغ قيمة إسماعيل بن ناصر في سوق الانتقالات حوالي 38 مليون جنيه إسترليني، ورغم علاقة فان دي بيك القوية بالمدرب الهولندي إريك تن هاج لكن يُقال بأن النادي الإنجليزي منجذب لفكرة الحصول على خخدمات اللاعب الدولي الجزائري الذي توج في الموسم الماضي بلقب الدوري الإيطالي مع الروسونيري.

وكافح فان دي بيك في اليونايتد منذ انتقاله له قادماً من أياكس في عام 2020 وتم إرسال اللاعب البالغ من العُمر 25 عاماً على سبيل الإعارة إلى إيفرتون في النصف الثاني من الموسم الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

كلوب يتغنى بالنجم محمد صلاح بعد فوز ليفربول على توتنهام

خبير تحكيمي يحسم الجدل حول ركلة جزاء الزمالك الملغاة أمام سموحة

مواجهات الاثنين تصب في مصلحة الأهلي ضد الهلال

رقم قياسي للنجم محمد صلاح بعد فوز ليفربول على توتنهام

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من سموحة في الدوري المصري

سموحة يكبد الزمالك خسارة مفاجئة في الدوري المصري

الأكثر قراءة