الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كريستيانو رونالدو.. تائه بعد ريال مدريد

حسين زنون

22:53 05/07/2022

سبورت 360 – وصفت الصحافة المدريدية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أسطورة ريال مدريد ونجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي، بالتائه، منذ رحيله عن النادي الملكي.

ووصلت علاقة رونالدو بإدارة ريال مدريد لطريق مسدود، ليفتح الميرينجي الباب على مصراعيه أمام خروج أسطورة النادي، على غرار ما حدث مع سيرجيو راموس، الذي غادر في الصيف الماضي لباريس سان جيرمان الفرنسي.

رونالدو لم يجد ضالته منذ رحيله عن ريال مدريد

وفي الوقت الذي يرتبط فيه رونالدو بالرحيل عن اليونايتد، الذي عاد له في الصيف الماضي في حقبة جديدة بعد الأولى التي انتهت في 2009 بانتقاله للريال، خرجت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية الموالية لمدريد للحديث عن صاروخ ماديرا ووضعيته في الملاعب.

وأوضحت ديفنسا أن رونالدو لم يجد ضالته منذ رحيله عن ريال مدريد، ما جعله يبحث عن وجهة جديدة مرة أخرى، بعدما حاول النجاح أوروبياً بعد انتهاء علاقته بالميرينجي، لكنه لم ينجح في ذلك مع يوفنتوس الإيطالي، وسيكون مجبراً على التخلي عن حلمه الأوروبي من جديد حال استمر في أولد ترافورد بسبب عدم قدرة الشياطين الحمر على المشاركة في النسخة المقبلة من التشامبيونزليج.

دوري الابطال هو السبب الرئيسي الذي يجعل رونالدو يرغب في الرحيل بقوة عن اليونايتد، رغم إعجابه بالمدرب الهولندي الجديد للفريق، إيريك تين هاج، في الموسم المقبل.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

تشافي لا يستبعد إعارة نجم برشلونة

رئيس الصفاقسي يعلن موقفه من ضم معلول حال مغادرة الأهلي

طلب هام من الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي أفريقيا

الكشف عن حقيقة رغبة برشلونة في ضم كفاراتسخيليا

سباقات الهجن: نافذةٌ على التاريخ والتقاليد العريقة

رسمياً.. ريال مدريد يحشد أسلحته لمواجهة بايرن ميونخ

الأكثر قراءة