الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إشارة جديدة تزيد الشكوك حول مستقبل رونالدو مع مانشستر يونايتد

رامي جرادات

13:16 04/07/2022

سبورت 360 – ما زال الغموض يحيط بمستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، وذلك بعد التقارير التي انتشرت عن رغبته بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وبحسب عدة مصادر بريطانية، فإن كريستيانو رونالدو تقدم بطلب رحيل عن نادي الشياطين الحمر، لرغبته بالمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، والتي لن يشارك فيها الفريق.

وارتبط رونالدو بالانتقال إلى عدة أندية خلال الـ48 ساعة الماضية، مثل بايرن ميونخ وناديه السابق ريال مدريد، لكن آخر الأنباء تتحدث عن اهتمام كبير من جانب تشيلسي بالحصول على خدماته، وقد يكون الأقرب للظفر بتوقيع اللاعب.

رونالدو يغيب عن تدريبات مانشستر يونايتد

وذكرت صحيفة آس الإسبانية صباح اليوم الاثنين أن كريستيانو رونالدو غاب عن الجلسة التدريبية الأولى لمانشستر يونايتد خلال الفترة التحضيرية للموسم القادم، الأمر الذي يزيد علامات الاستفهام حول مستقبل.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن غياب الدون عن التدريبات ليس بالضرورة أن يكون مرتبطاً بمستقبله، بل قد يكون متعلقاً بأسباب عائلية لم يتم الكشف عنها حتى الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة