الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راشفورد: لهذا السبب سينجح تين هاج مع مانشستر يونايتد

محمد مصطفى

22:11 03/07/2022

سبورت 360- عبر ماركوس راشفورد، نجم مانشستر يونايتد، عن تفاؤله بالمُدرب الجديد للفريق إيريك تين هاج، مُتوقعاً نجاحه مع الفريق.

وكان اليونايتد قد أعلن تولي تين هاج المسئولية الفنية للشياطين الحُمر بعد الموسم المُخيب للفريق على كافة المُستويات، حيث خسر الفريق كل شيء بما في ذلك خسارة فرصة اللعب بدوري أبطال أوروبا.

راشفورد: نتطلع للتحدي تحت قيادة تين هاج

وقال راشفورد، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”انتابنا شعور بالحماس والضجيج حول ملعب التدريب من جديد، لذا فإن الذهاب لمرحلة الإعداد للموسم سيتسم بالإيجابية”.

وتابع نجم اليوناتيد حديثه بالقول :”الأمر يتعلق أولاً باستيعاب المبادئ الصحيحة للكيفية التي يُريد إيريك تين هاج أن نلعب بها والتفاصيل، والأمر الثاني يتعلق بالاستمتاع بها”.

وأضاف راشفورد :” في أول أسابيع التدريبات قُمنا بالأمرين سوياً، والجميع يتطلع للذهاب في الجولة وتطبيق ما قُمنا بالتدريب عليه في المُباريات الأولى”.

وأكمل :”تولي تين هاج المسئولية؟ أعتقد بالنسبة لي فإن الأمر يتعلق بالأفكار الجديدة، والتكتيك الجديد، والشخصية الجديدة المُضافين للفريق”.

وأضاف راشفورد :”أنا اتطلع إلى العمل معه، ولكن أيضاً لمنح أنفسنا الوقت أيضاً للتأقلم مع ما يُريد أن نقوم به”، وأكمل :”هذه الأمور تحتاج للوقت، ولكن هذا تحدٍ نتطلع إليه جميعاً”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

الأكثر قراءة