الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يصدم مانشستر يونايتد بقراره النهائي

رامي جرادات

20:47 02/07/2022

سبورت 360 – نشرت صحيفة “ذا تايمز” البريطانية تقريراً صادماً لعشاق مانشستر يونايتد، والذي أكدت خلاله على أن كريستيانو رونالدو طلب من إدارة النادي السماح له بالرحيل، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقرر رونالدو العودة إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي بعد رحيله عن يوفنتوس، ورغم تربعه على صدارة هدافي النادي برصيد 24 هدفاً، لكن موسمه لم يكن ناجحاً بالقدر الكافي، وذلك بسبب المستوى المتواضع للفريق.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن رونالدو يريد المشاركة في بطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا، ولن يتمكن من فعل ذلك مع مانشستر يونايتد الموسم المقبل، لأن الفريق لم يتأهل للمسابقة.

ناديان كبيران مهتمان بالتعاقد مع رونالدو

وارتبط رونالدو بالانتقال إلى بايرن ميونخ في الأيام الماضية، نظراً لإمكانية رحيل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي المتوقع انتقاله إلى صفوف برشلونة.

كما قد يكون هناك اهتمام من تشيلسي بالتوقيع مع صاروخ ماديرا، لتعويض رحيل روميلو لوكاكو الذي عاد إلى إنتر ميلان. لكن حتى الآن، لم يتقدم أي نادٍ بعرض رسمي لمانشستر يونايتد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الأكثر قراءة