الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نادٍ إنجليزي يسعى لخطف هدف مانشستر يونايتد

محمد مصطفى

02:13 27/06/2022

سبورت 360- يسعى نادي مانشستر يونايتد للتعاقد مع اللاعب الهولندي أرنوت جروينفيلد لاعب فياريال، ولكن نادي ويست هام لن يترك اليونايتد وحيداً في السباق.

فبحسب تقرير نشرته صحيفة ذا صن البريطانية فإن إدارة الهامرز تواصلت مع نادي فياريال لبحث إمكانية ضم النجم الهولندي الذي يرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2026.

جروينفيلد يشعل تنافساً إنجليزياً على توقيعه

وذكر التقرير أن التنافس على الحصول على توقيع جروينفيلد سيكون مُشتعلاً بالنظر لقيمة الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته ومن بينهم مانشستر يونايتد.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن عقد جروينفيلد مع الغواصات الصفراء ينص على شرط جزائي تبلغ قيمته 45 مليون باوند.

وأكد التقرير على أن ديفيد مويس مُدرب ويست هام مُصمم على تعزيز قدرات فريقه الهجومية بصفقات جديدة قبل بداية الموسم الجديد.

وكان جروينفيلد قد انضم لنادي فياريال في 2021 قادماً من بورنموث الإنجليزي، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 34 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 16 هدفاً، وصنع 4 أهداف لزملائه.

وخاض النجم الهولندي الشاب الذي يبلغ من العُمر 25 عاماً مع بورنموث 14 مُباراة في الدوري الإنجليزي لم يُسجل فيهم أو يصنع أي هدف.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

الأكثر قراءة